www.banate.or

www.banate.or

montada cool


    [color=red]أحبه ولا أدري هل يحبني [/color]

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 29/01/2011
    العمر : 24
    الموقع : www.banate.7alm.org

    [color=red]أحبه ولا أدري هل يحبني [/color]

    مُساهمة  Admin في السبت يناير 29, 2011 5:56 am

    أحبه ولا أدري هل يحبني



    حائرة.. أن فتاة مغربية اسمي كنزة، ابلغ من العمر 16سنة، باختصار شديد، تعرفت على شاب يبلغ من عمره 32 سنة، كان متزوجا وعنده ابنة، وطلق زوجته منذ سبع سنوات، على ما اظن لاسباب عائلية.
    في الفترة زواجه، كانت لديه عشيقه وما زالت معه، وعنده طفل منها، والمشكلة أنني تعرفت عليه، وطالت علاقتنا بشكل كبير، وصادفت مشاكل مع عائلتي وعشيقته، واجهت الكثير من المشاكل، هو يحب زوجته السابقة، ولا ادري هل يحبني، انا احبه لدرجة الموت، فقد عرفته منذ سنتين ونصف ارجوك اريد حلا اريد يد العون منكم يا اعزائي.

    عزيزتي الحائرة.. لا ندري إلى أين تريدين الوصول في علاقتك مع رجل يحب زوجته السابقة والتي انفصل عنها بسبب علاقته غير الشرعية مع امرأة أخرى، تسمينها عشيقة، ولديه منها ولد.. هل تريدين الزواج منه.. لنكن واقعيين، أي زواج هذا، وهل يمكنه أن يمنحك السعادة التي تحلمين بها، فكري بواقعية، ربما تتزوجينه، ولكن ماذا عن المستقبل، هل سيتخلى عن "عشيقته"، ويخلص لك، ماذا لو استمر في علاقته معها، هل تريدين أن يكرر معك تجربته الفاشلة مع زوجته السابقة. ثم ماذا لو قرر التصالح مع زوجته التي يحبها.
    بكل إخلاص ومحبة، ننصحك بالابتعاد عن هذا الطريق، إذا كنت تبحثين عن الاطمئنان والسعادة، لا تجعلي سنين عمرك الجميلة تذهب ضحية حب لن يثمر، تحبينه ولا تدرين هل يحبك أم لا، حتى لو أحبك، هل يكفي ذلك لتأسيس أسرة ناجحة؟
    ما تحتاجينه يا عزيزتي هو الإرادة، إرادة قوية للتوقف عن التفكير بهذا الرجل، والابتعاد عنه نهائيا، قد يكون الأمر صعب عليك في البداية، لكن كوني على ثقة تامة، أنك قادرة على نسيانه، عندما تفكرين بشكل واقعي، وتدركين أنك أغلى من أن تضيعي عمرك في الركض وراء سراب، بينما سنوات الشباب القصيرة من العمر تمر بسرعة، ولا ينفع الندم بعد فوات الاوان
    .





      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 7:24 pm